Post# 1589326280

13-May-2020 5:31 am


মু'মিনদের স্বপ্ন পড়ছি কিছু দিন ধরে।

সূর্য পশ্চিম দিক থেকে উঠতে দেখছে প্রচুর মানুষ। হটাৎ করেই। আমি এগুলোকে পাত্তা দিতাম না কারন এটা তো কিয়ামতের একেবারে শেষ আলামত। প্রথম দিকের কিছু না। তাই এটা এখন হবে না নিশ্চই?

ঠিক এই পয়েন্টের উপর এক ভাইয়ের স্বপ্নের বর্ননা। আরবিতে। অনুবাদ ইচ্ছে করে দিচ্ছি না যেন যার পড়ার দরকার নেই সে যেন না পড়তে পারে।

তৌবা করে নেই এখনই। কি আগে হবে কি পরে কেউ নিশ্চিৎ না।

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ ؛؛
سأكتب رؤيا رأيتها قبل بضع أيام
========الرؤيا=========
في الرؤيا كنت أنظر إلى جهة المشرق في السماء في مراقبتي وانتظاري لطلوع الفجر فإذا بي أحس بأن الوقت طال ولم يطلع الفجر إلى الآن وبدأت اقلق وكنت أقول لقد حان وقت طلوع الفجر وإلى الآن لم يطلع ؛؛ ثم بعدها بوقت يسير تم تنبهي من قبل شخص وقال لي : أنظر هناك جهة المغرب أي يعني يخبرني بأن أنتظر وأترقب طلوع الفجر من جهة الغرب بدلا من جهة الشرق ؛؛
وبالفعل بدأت أنظر واترقب وسبحان الله بالفعل فإذا بالفجر يبدأ من جهة الغرب بالحمرة المعروفة أول الفجر ثم اكتمل طلوع الفجر ثم أشرقت الشمس من مغربها ؛؛ وكنت مذهولا في نفسي وأقول لا إله إلا الله لقد طلعت الشمس من مغربها فعلا ؛؛ ثم رأيت حال الناس بعد أن علموا وعرفوا بطلوع الشمس من مغربها كأنهم في حالة اكتئاب وحسرة وحالة ذهول وصدمة أن يعني خلاااص ايقنوا بإنتهاء كل شئ ولا طعم للحياة ؛؛؛
في الرؤيا أكثر ما كنت مصدوما به ووقر في نفسي وكنت اردده في نفسي وهو أني كنت أقول في نفسي (( سبحان الله أنظر لقد كان طلوع الشمس من مغربها هي العلامة الأولى من علامات الساعة ))) وكنت مذهولا لأن الناس لم يتوقعوا أن تكون هي العلامة الأولى وكثير من اقوال المشايخ لم يصنفوها أن تكون العلامة الأولى .

    Comments:
  • FAQ : "অনুবাদ দেন, কারন আমার পড়ার দরকার আছে।"
    উত্তর : না দরকার নেই।

13-May-2020 5:31 am

Published
13-May-2020